الطفل والمراه مسؤليه جماعيه 

قامت جامعه الكويت بالتعاون مع مركز الدراسات وابحاث المراه لافتتاح فعاليات الملتقى العلمي وكان بحضور عده دكتاره من جامعه الكويت من قسم الاعلام وقسم علم الاجتماع منهم الدكتور عيسى النشمي والدكتور فواز العجمي ومن قسم علم الاجتماع الدكتور عامر الصالح ففي البدايه تكلم الدكتور عيسى عن دراسه عملها مع الدكاتره الاخرين منها عن دور الرجل اكثر من المراه سواء في الاخراج مثلا او في التحدث عن قضايا المراه بالمجتمع بينما تكلم الدكتور فواز عن نظريه الغرس  ووضح ان الناس تاخذ طابع عن ان من المستحيل ان لا يكون هناك خيانه بين الزوجين لماذا ؟ لان الاعلام والقضايا التي تنعرض بالسوشل ميديا هي ركزت على هذا الجانب وايضا من خلال التنميط شرح ان الافلام الامريكيه سوف يركز بذهن الجمهمور بانها افلام نوعا ما اجراميه و يوجد بها الكثير من المطاردات بالشوارع وغيرها .

اما بنسبه الى انطباعات المراه الكويتيه بين الواقع والاعلام فمن خلال الاستبيان ان الغير ةويتيون يعتقدون بان المراه الكويتيه متعلمه ومحافظه وخلوقه ولكن نوعا مضطهده !

تحدث الدكتور محمود الهاشمي عن دور الاعلام في التربيه المجتمع لحمايه المراه وتحدث عن التخطيط الاستراتيجي ومتطلباتها وعن نقاط القوه والضعف فيها

        

Advertisements
This entry was posted in kuwait media. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s